الأحد، 30 يونيو 2019

شاهد بث مباشر علي مختلف السرعات كاس الامم الافريقيه مصر واغندا

سيكون ملعب ستاد القاهرة الدولي مسرحاً لإقامة مباراة مصر واوغندا القادمة في الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات من بطولة كأس أفريقيا 2019 والمقامة خلال هذه الفترة بجمهورية مصر العربية، بمشاركة 24 منتخباً من القارة السمراء، يلتقون بأرض الكنانة من أجل المنافسة على لقب كأس أفريقيا 2019.
المنتخب المصري نجح في ضمان التأهل لدور الستة عشر من كأس أفريقيا 2019 بعد أن فاز في أول مبارتين له بالبطولة، فاستهل منتخب مصر الفوز على منتخب زيمبابوي بهدف دون مقابل، قبل أن يفوز على منتخب الكونغو في الجولة الثانية بالمجموعة، ليكون المنتخب المصري على الصدارة بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية من هذه المجموعة.
ويكفي المنتخب المصري التعادل أمام منتخب اوغندا من أجل التأهل كأول المجموعة الأولى، حيث سيكون رصيد المنتخب المصري حال فوزه على منتخب اوغندا سبع نقاط، وهو أكثر عدد من النقاط، أما في حال فوز المنتخب المصري فسيكون قد حقق العلامة الكاملة في الفوز، وهو بالطبع ما يتمناه جماهير المنتخب المصري.

موعد مباراة مصر وأوغندا.. والقنوات الناقلةافريقيا 2019الأحد, 30 يونيو 2019 11:00    موعد مباراة مصر وأوغندا.. والقنوات الناقلة
نظيفين، ليتصدر المجموعة بـ6 نقاط.
ويبحث الفراعنة خلال مواجهة أوغندا، الليلة، عن الفوز وحصد العلامة الكاملة للتأهل متصدرا للمجموعة الأولى، حتى يواجه في دور الستة عشرة أحد ثوالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة.
كذلك فإن الصدارة ستمنح منتخب مصر ميزة لعب الأدوار الإقصائية على ملعب ستاد القاهرة،
البث المباشر 
البث المباشر 

رابط اخر للبث من هنااااااا






0 comments

إرسال تعليق